محافظات
غلق الوحدة المحلية بجمصة وتحويل العاملين بها للتحقيق
الأحد 04/يونيو/2017 - 02:01 م
طباعة
sada-elarab.com/43962
أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، واقعة غلق الوحدة المحلية بالضهرة للتحقيق للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ.
كانت إدارة المتابعة بديوان المحافظة قد
شكلت لجان للمرور على مديريات الخدمات والوحدات الادارية التابعة لها للوقوف على الانضباط
الادارى بها ،وبالمرور علي الوحدة المحلية بجمصة البلد تبين للجنة أن الوحدة مغلقه
تماما ولا يوجد أحد بها سوى عامل النوبتجية المسائية الذي أفاد بانصراف رئيس وسكرتير
الوحدة وجميع العاملين بها.
وبالعرض على المحافظ قرر إحالة الواقعة
للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ للتحقيق .










