محافظات
إحالة 65 حالة غش لمجلس التأديب بجامعة جنوب الوادي
قرر الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي إحالة 65 حالة غش من طلاب الجامعة لمجلس التأديب لضبطهم متلبسين بالغش أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016 - 2017 لاستخدامهم وسائل الغش المختلفة من ورق خارجي ومساطر واستخدام سماعات الهاتف المحمول.
وجاءت حالات الغش كالتالي 36 حالة غش بكلية
الآداب و169 حالة بكلية الحقوق و8 بكلية التربية بقنا وحالتين بكلية التمريض وحالتين
بكلية التربية النوعية وحالة واحدة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران
نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن الامتحانات بكليات الجامعة وفروعها بالأقصر
والغردقة سجلت هدوءا ملحوظا وتسير وفق قواعد وإجراءات الامتحانات مع مراعاة توفير الأجواء
المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم مضيفا أن الجامعة وفرت كل وسائل الراحة للطلاب داخل
اللجان وان الكنترولات تباشر أعمالها أولا بأول في التصحيح










