رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
قافلة الثقافة الكورية تزور دمياط.. يوم حافل بالتعلم والفنون والتجارب التفاعلية محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى بنسبة نجاح 77.25٪؜ ضبط مالك مركز صيانة سيارات طمس لوحات مركبته للهروب من المخالفات بمدينة نصر ضبط 3 أشخاص اعتدوا على طالب بالأسلحة البيضاء في المنصورة.. والمتهمون ينفون حيازة أسلحة نارية مياه الشرب بسوهاج إجراء تحاليل المخدرات والسموم لأكثر من 700 عامل استعدادًا للترقيات رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس اجتماع مجلس البرامج المميزة لشهر يونيو 2026 في إطار شراكاته الدولية مع أبرز الشركات العالمية المبتكرة في مختلف القطاعات.. متحف المستقبل يعلن عن شراكة استراتيجية جديدة مع "كيا" رئيس جامعة كفر الشيخ: التطوير المستدام والتحول الرقمي وتعزيز التنافسية الدولية على رأس أولويات الجامعة الأوقاف تبدأ إستقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان بالخارج جامعة أسوان تضع اللمسات الأخيرة على معرضها الزراعي الثاني وتبحث آفاق التعاون الأفريقي

محافظات

محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق

السبت 03/يونيو/2017 - 09:36 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف

 

أقام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مأدبة إفطار جماعي لعدد من المشردين و المتسولين بمقر جمعية بسمة لإيواء المشردين بمدينة الزقازيق بحضور عدد من وكلاء وزارات ( التضامن – الإسكان – الطب البيطري التامين الصحي التربية و التعليم  ورئيس حي ثان الزقازيق )  

وأشاد المحافظ  بدور الجمعية في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و الإجتماعية لنزلائها من المشردين من أبناء مدينة الزقازيق وباقي محافظات الجمهورية معربا عن سعادته بفكرة الشباب النبيلة في إشهار جمعية للمشردين للقضاء على ظاهرة التشرد وتوفير حياة كريمة لهم من خلال تقديم وجبة وملبس نظيف وإقامة وإعاشة بمقر الدار و العمل على إعادتهم لأسرهم من خلال نشر صورهم على صفحة الجمعية على مواقع التواصل الإجتماعي مشيراً إلى أن الفكرة تحمل في طياتها معاني جميلة لرسم البسمة على وجوه المشردين و أطفال الشوارع وأحتواء الاخر واحترام أدميته

وقدم المحافظ الشكر لفريق بسمة للإيواء لمشاركتهم الجادة في العمل الإجتماعي وفكرتهم النبيلة في إنشاء دار لإيواء المشردين من جميع أنحاء الجمهورية ليعيشوا فيها بكرامة وإنسانية بعيداً عن الشوارع

كما قام المحافظ بتفقد دار بسمة للايواء واهدى النزلاء عبوات غذائية وشاركهم إفطار جماعي  متنميا لهم اقامة طيبة بالدار

واستعرض أعضاء فريق بسمة للإيواء فكرتهم ودور جمعيتهم قائلين " إحنا مجموعة من الشباب حلمنا وهدفنا نقضي على ظاهرة التشرد في مصر وكان هدفنا نعملهم دار يعيشوا فيها بكرامة في الأول  نزلنا الشارع ونضفنا الناس ولبسانهم لبس نظيف لحد ما أصبح الحلم حقيقة وربنا قدرنا وفتحنا دار واستقبلنا فيها حالات منهم الل بفضل الله ومساعدة أهل الخير وصلوا لأهلهم علشان يعيشوا باقي حياتهم في سلام ومنهم التي كان مريض وعالجناه ومنهم اللي مش لاقينله حد من أهله وفضل عندنا في الدار .. هدفنا نقضي على ظاهرة التشرد وفي شوارع الشرقية كلها وبعد كدا ننتقل لباقي المحافظات نقضي فيها على الظاهرة  دي

صاحب الفكرة هو محمود درج طالب جامعي في كلية الهندسة قدر بفضل ربنا أنه ينشر فكرة الفريق بين صحابه لحد ما وصلنا للي إحنا فيه وتحول فريق العمل إلى جمعية مشهرة برقم 3412 لـ 2016 ليتسع نشاط الجمعية وتصبح دار لإيواء المشردين بين الرجال و النساء على مستوى الجمهورية

يذكر أن الدار تضم 35 نزيل بفرع الزقازيق و 35 نزيل بفرع العاشر من رمضان وتم إنقاذ عدد 120 متشرد وعودتهم لأسرهم ويضم فريق العمل 150 متطوع  

محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق
محافظ الشرقية يقيم حفل إفطار جماعي للمشردين بمقر جمعية بسمة للإ يواء بمدينة الزقازيق

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads