محافظات
عاجل .. إصابة أحد العاملين بفريق هدم عقار الأزريطة
السبت 03/يونيو/2017 - 08:45 م
طباعة
sada-elarab.com/43844
أصيب منذ لحظات احد العاملين بفريق هدم عقار الازريطة المائل بالاسكندرية ، بجروح اثر سقوط احجار علية اثناء عمليات الهدم التى تتم بطريقة يدوية لخطورة وضع العقار والذى يستحيل معة استخدام معدات ثقيلة فى عمليات الهدم ، والتى ينتج عنها اهتزازات شديدة يمكن ان تؤدى الى انهيار مفاجئ للعقار المائل على العقارات المواجهة والمحيطة ويتسبب فى كارثة جديدة ، تم نقل العامل المصاب للمستشفى للعلاج ، وكانت مديرية امن الاسكندرية قد تلقت اخطار عاجل فى الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت باصابة العمال ، تم نقل المصاب باحد سيارات الاسعاف المرابطة بالمكان.










