محافظات
«تموين كفر الشيخ»: توريد 179 ألفًا و143 طن قمح حتى الآن
الخميس 01/يونيو/2017 - 05:53 م
طباعة
sada-elarab.com/43566
قال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، الخميس، إن الشون والصوامع وبنك التنمية، استلمت 179 ألفًا و143 طنًا و754 كيلو جرامًا قمح من المزارعين، منذ فتح باب التوريد في 15 إبريل وحتى الآن.
وأضاف «الهابط»، في تصريحات صحفية، اليوم، أن استعدادات المديرية لموسم التوريد، بدأت منذ 3 أشهر، وتم تجهيز الشون والصوامع لاستلام القمح من المزارعين.
وأكد «الهابط» على استمرار عقد الاجتماعات الخاصة باللجنة العامة لمتابعة توريد الأقماح على مستوى المحافظة، تنفيذا لتعليمات المحافظ بتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين منذ بداية الموسم.
وأضاف «الهابط»أن لجان استلام القمح متواجدة في كل نقاط الاستلام دون إجازات من الساعة 8 صباحا إلى 8 مساءً برئاسة مفتش التموين في كل لجنة.










