محافظات
تعليم كفر الشيخ: فتح باب التقديم الإلكتروني للصف الأول الإبتدائي
الخميس 01/يونيو/2017 - 05:06 م
طباعة
sada-elarab.com/43562
بدأت مدرس كفر الشيخ تلقي طلبات التقديم للالتحاق بالصف الأول الأبتدائي " إلكترونياً " لأول مرة بمحافظة كفر الشيخ خلال موقع " Emis.gov.eg"
قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، وردت تعليمات من الوزارة بشأن التقديم للصف الأول الابتدائي الكترونياً ، مؤكداً أنه وجه الفاكس لمدير التعليم الابتدائي بالمديرية لسرعة تطبيق تعليمات الوزارة .
وأضاف وكيل الوزارة ، في بيان له ، إنه تم التنبيه على جميع مديري المدارس ببدء التقديم الكترونياً من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي لولي الأمر ، ويتولى مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة تسجيل رغبة الالتحاق الكترونياً بالمدرسة .
وقال رشدي عبد العزيز عبد السلام ، مدير التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن التسجيل يبدأ من الأول من يونيو حتى 30 يونيو الحالي ، وعقب الانتهاء من أعمال التسجيل وغلق الموقع ، تطبع المدارس كشوف المتقدمين من خلال الموقع ، لتحتفظ بها بالإضافة لتقديمها للتعليم الابتدائي بالمديرية ، مؤكداً أن المدرسة لن تتلقى أي ملفات ورقية خاص بالتقديم إلا بعد الانتهاء من مرحلة التقديم الإلكتروني المحددة ب 30 يونيو الجاري.










