رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
رياضة القليوبية تناقش خطط وبرامج البرلمان والتعليم المدنى استعدادا للعام المالي 2026/2027 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف بحكومة إقليم كردستان بالعراق محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري وتدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا لدعم الثروة الحيوانية وتحسين الخدمات المقدمة للمربين ضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار خلال حملات رقابية على محطات الوقود بالقوصية القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك" النرويجية بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد بمستشفي مدينة نصر التخصصي نائبة وزيرة التضامن الاجتماعى تبدأ زيارة لليابان

محافظات

بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ

الخميس 01/يونيو/2017 - 05:03 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين


أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن إسترداد 2049 فدانًا و 227221 متر مربع مبانى بـعدد 1793 حالة تعدى؛ أسفرت عنها حملات استرداد حق الشعب لإزالة التعديات على أملاك الدولة منذ 17 مايو وحتى 31 مايو 2017م، بمراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، بقيمة تقديرية 4 مليار و 348 مليون و 460 الف جنيه ، تضمنت جهات الولاية المختلفة، بمشاركة اجهزة المحافظة، لاستغلالها فى اقامة المشروعات الاستثمارية والنفع العام.

وأضاف المحافظ أنه تم فتح باب تلقى طلبات التقنين لمن لم تشملهم قرارات الازالة، حيث تقدم لتقنين الاوضاع حتى الآن 1128 متقدم الى اللجنة المختصة بالمراكز والمدن والتى تستمر في عملها حتى 16 يونيو الجارى، ليتم فحص كل طلب على حدة، وتحديد امكانية قبول التقنين من عدمه طبقًا للقانون والاجراءات المتبعة، وبعدها تبدأ الجولة الثانية لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعد انتهاء المهلة المحددة، مؤكدًا أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب.

قال محافظ كفرالشيخ ان حملات استرداد حق الشعب تقوم بإزالة كافة التعديات على املاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والاجهزة الرقابية، وانه تم فتح باب التقدم لتقنين الاوضاع لمن تنطبق عليهم الشروط بحسب قرار لجنة استرداد اراضى الدولة من 15 مايو وحتى 16 يونيو الجارى، بالمراكز والمدن، تنفيذًا لقرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة، داعيًا المواطنين، بالإبلاغ عن أى حالات تعدى على أملاك الدولة لم يتم ازالتها على الصفحة الرسمية للمحافظة،( كفرالشيخ نيوز ) والخط الساخن من التليفون الارضى رقم 114_غرفة العمليات الرئيسية_ 0473220792

كما شدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الاراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، لافتا ان اعادة التعدى على أملاك الدولة أصبح من الماضى ولن يسمح بمعاودة الاعتداء على أملاك الدولة باعتبارها خط أحمر.

بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ
بالفيديو والصور.. تنفيذ 1793 حالة تعدٍ بكفر الشيخ

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads