محافظات
شباب لمحافظ القليوبية: خيبت آمالنا واتخدعنا فيك
الخميس 01/يونيو/2017 - 02:09 م
طباعة
sada-elarab.com/43525
أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية,على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قرار اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية عن تخصيص ارقام واتس لعرض المواطنين شكواتهم,والعمل على حلها وعرضها على الجهات المسئولة,إلا ان التعليقات جاءت مخيبة للامال.
حيث علق أحمد قطاب على المنشور قائلا: حسبى الله ونعم الوكيل فيك محافظ,خيبت امالنا واتخدعنا فيك،وقال احمد محمد سالم: أرقام كاذبة,ومحدش بيرد علينا,وعلق عبد الرازق دويدار بطريقة ساخرة حيث قال: يا تري أرقام مجلس المدينه ولا موظف عشان يعرف اللي بيدور يلحق نفسه,عملنا معاكم كل حاجه وانتم هواء بارد.
وعلق أيضا اسلام عر فة: بطلو ضحك على الناس حرام عليكم والله,وقال ناصر سند: حرام عليكم ايهام المواطنين بانه يمكن حل شكواهم بهذه الطريقة.










