محافظات
رئيس جامعة يتفقد مستشفى بنها الجامعى
الخميس 27/أكتوبر/2016 - 04:29 م
طباعة
sada-elarab.com/4352
فقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها المستشفى الجامعى للإطمئنان على سير العمل والإستماع الى مشاكل المرضى بالاقسام المختلفة خاصة فى أقسام الإستقبال والطوارئ والتى تشهد زيادة الحالات المرضية بشكل يومى
كما إطمئن رئيس الجامعة خلال الجولة على أرصدة الأدوية والتحاليل الموجود بمخازن المستشفى وشدد على ضرورة العمل على إستكمال التى بها عجز لخدمة المرضى ورفع المعاناة عنهم
كما طلب بعض المرافقين للمرضي من رئيس الجامعة سرعه اجراء العمليات الجراحيه لذويهم وعلى الفور أمر رئيس الجامعة بالاستجابه لهم وتم تحديد مواعيد اجراء العمليات
من ناحية اخرى امر القاضى بتوفير حضانات لبعض الحالات خارج المستشفى بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالقليوبية بسبب إنشغال جميع حضانات المسشتفى فضلا عن توفير بعض غرف العناية المركزة لعدد من المرضى داخل المسشتفى










