محافظات
تجمهر العشرات من محاميين القليوبية اعتراضا على حبس زميل لهم
الخميس 27/أكتوبر/2016 - 04:21 م
طباعة
sada-elarab.com/4349
تجمهر العشرات من المحامين بمحافظة القليوبية داخل محكمة طوخ الجزئية اعتراضا علي قرار نيابة مركز طوخ بحبس زميلهم المحامي" اشرف حسني سويلم " اربعة ايام علي ذمة التحقيق بعد حدوث مشاجرة بينه وبين امين شرطة بمركز طوخ
وطالب المحامين باخلاء سبيل زميلهم خاصة ان التهمة الموجه له من النيابة العامة هي جنحة ضرب في حين ان امين الشرطة وهو الطرف الثاني في القضية لم تستدعيه النيابة ويمارس عمله دون تحقيق في الواقعة










