محافظات
تشكيل لجنة لوضع امتحان لطالب يؤدى الخدمة العسكرية فى رفح بآداب بنها
الخميس 01/يونيو/2017 - 12:29 م
طباعة
sada-elarab.com/43474
أصدرت الدكتورة عبير الرباط ، عميد كلية الاداب بجامعة بنها تشكيل لجنة لوضع امتحان جديد لطالب بالفرقة الرابعة قسم اللغة العربية ، الذي يؤدي الخدمة العسكرية كمجند برفح وتسبب سفره في تغيبه عن مادتين .
وأشارت الرباط في تصريح لها اليوم، إلى أن الطالب
السيد احمد السيد عيد ، الذي يؤدي خدمته العسكرية كمجند برفح تغيب عن مادتين بسبب ظروف
السفر والخدمة ، اصدرت قرار بعمل لجنة خاصة له ووضع امتحان جديد له واعادة المواد التي
ضاعت عليه ،معبره انها ان هذا المجند وغيره من زملائه هم من يحمون الوطن علي الحدود
وابسط شيء لهم هو تسهيل مهماتهم لرد جزء من جميلهم .










