محافظات
"عيسوى" عضوًا فى مجلس شئون التعليم والطلاب لجامعة بنها
الأربعاء 31/مايو/2017 - 04:44 م
طباعة
sada-elarab.com/43383
وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه اليوم الاربعاء على اقتراح الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة والمجلس بضم الدكتور خالد عيسوى المنسق العام للانشطة الطلابية لعضوية مجلس شئون التعليم والطلاب.
وقال القاضى إنه من الضرورى أن يكون المنسق العام للأنشطة الطلابية عضوًا بالمجلس المعنى بكل ما يخص طلاب الجامعة، ولضمان التنسيق بين مختلف الكليات فيما يخص الأنشطة الطلابية.










