رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف بحكومة إقليم كردستان بالعراق محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري وتدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا لدعم الثروة الحيوانية وتحسين الخدمات المقدمة للمربين ضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار خلال حملات رقابية على محطات الوقود بالقوصية القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك" النرويجية بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد بمستشفي مدينة نصر التخصصي نائبة وزيرة التضامن الاجتماعى تبدأ زيارة لليابان قافلة الثقافة الكورية تزور دمياط.. يوم حافل بالتعلم والفنون والتجارب التفاعلية

محافظات

دكتور بجامعة بنها يتبرع بمبلغ 10 آلاف جنيه لعلاج طالب مريض

الأربعاء 31/مايو/2017 - 04:40 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 

وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة على المبادرة الإنسانية التي قدمها الدكتور أسعد إبراهيم سلامة الأستاذ المساعد بقسم الهندسة المدنية بكلية هندسة شبرا، لتبرعه بمبلغ 10 آلاف جنيه للمساهمة في علاج أحد الطلاب بقسم الهندسة الكهربائية.

 

ووجه رئيس المجلس الشكر لصاحب المبادرة وقرر إيداع المبلغ في صندوق العلاج بالجامعة على أن يخصص لعلاج الطالب المريض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads