محافظات
دكتور بجامعة بنها يتبرع بمبلغ 10 آلاف جنيه لعلاج طالب مريض
الأربعاء 31/مايو/2017 - 04:40 م
طباعة
sada-elarab.com/43382
وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة على المبادرة الإنسانية التي قدمها الدكتور أسعد إبراهيم سلامة الأستاذ المساعد بقسم الهندسة المدنية بكلية هندسة شبرا، لتبرعه بمبلغ 10 آلاف جنيه للمساهمة في علاج أحد الطلاب بقسم الهندسة الكهربائية.
ووجه رئيس المجلس الشكر لصاحب المبادرة وقرر إيداع المبلغ في صندوق العلاج بالجامعة على أن يخصص لعلاج الطالب المريض.










