محافظات
إزالة تعديات على 120 فدانًا بالمنطقة الصناعية بالبغدادى بالأقصر
الأربعاء 31/مايو/2017 - 02:54 م
طباعة
sada-elarab.com/43377
قامت حملة مكبرة من محافظة الأقصر، اليوم، الأربعاء، لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمدينة البغدادى التابعة لمركز البياضية شمالى المحافظة، ونجحت فى إزالة التعديات على 120 فدانا بمنطقة البغدادى الصناعية، بالتزامن مع آخر أيام مهلة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وقاد الحملات التى انطلقت فى صباح اليوم
كل من محمد بدر، محافظ الأقصر، واللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، وشارك كل من اللواء
حاتم زين العابدين سكرتير عام، محافظة الأقصر، واللواء زكى مختار، مدير المباحث الجنائية
بالأقصر، والعميد محمد صلاح، مدير مرور الأقصر، وعدد من قيادات المحافظة ومديرية الأمن
ورجال القوات المسلحة والأمن المركزى.










