محافظات
رئيس جامعة بنها: الإعلاميون جسر للتواصل بين الجامعة والمجتمع
الأربعاء 31/مايو/2017 - 02:51 م
طباعة
sada-elarab.com/43375
وجه مجلس جامعة بنها فى اجتماعه اليوم الاربعاء التهنئة للقيادات الاعلامية والصحفية الجديدة والتى تم اعلان اسمائها اليوم.
كما وجه الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة التهنئة
للاعلاميين الذين يدعمون رسالة الجامعة ويعتبرون جسرا للتواصل بين الجامعة والراى العام.
كما اشاد رئيس الجامعة بحرص الاعلاميين على التعاون
مع جامعة بنها وكلياتها وابراز الانشطة العديدة التى تشهدها الجامعة خاصة فى الفترة
الاخيرة.










