رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها و"تعليم القليوبية"

الأربعاء 31/مايو/2017 - 01:49 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

وقع الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها و طة عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية فى مكتبة بالجامعة برتوكول تعاون بين الجامعة والمديرية، يتضمن انشاء مواقع الكترونية للمدارس الحكومية التابعة للمحافظة بمدينة ومركز بنها من أجل سهولة التواصل بين المسئولين ومتابعة انشطة المدارس مما يساعدها فى الحصول على اعتماد الجودة.

كما ستقوم الجامعة بتحمل تكاليف انشاء نحو 70 نطاق للمدارس بمدينة ومركز بنها بالاضافة الى ان الجامعة ستقوم بتوفير خدمة استضافة المواقع من خلال توفير مواقع الكترونية للادارات التعلمية بمحافظة القليوبية وينص البروتكول على النشر فى مواقع المدارس كمسئولية لمديرية التربية والتعليم على ان تتولى الجامعة تدريب فريق ادخال البيانات بالمديرية.

واشار القاضى الى ان الجامعة على استعداد الى مزيد من التعاون مع مديرية التربيه والتعليم من اجل مزيد من الترابط بينهما مشيرا الى اهمية اعداد وتدريب المدرس من أجل تقديم رسالتة وللحد من الدروس الخصوصية.

 كما رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرا الى اهمية الدور الذى تلعبة الجامعة فى الارتقاء بجودة العملية التعلمية فى التعليم قبل الجامعى من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية التى تقع فى نطاق محافظة القليوبية.

 يذكر أن الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام ابو العنين نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث شهدا مراسم توقيع البروتكول، كما شهده الدكتور غازى عصاصة مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads