محافظات
أوقاف القليوبية: إقامة 178 مسجدًا للاعتكاف
الأربعاء 31/مايو/2017 - 01:02 م
طباعة
sada-elarab.com/43328
أعلن الشيخ محمود ابو حبسه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية عن إقامة 178 مسجد اعتكاف و15 ملتقي فكري في رمضان، على مستوى الإدارات المختلفة.
وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية ،
ان هناك ضوابط معينة للسماح للمسجد بالاعتكاف به ، هو ان يكون مسجدا كبيرا وبه منافذ
للهواء ،علي ان يلتزم كل معتكف بالمسجد الموجود بمنطقته ولا يتم السماح اخري بالاعتكاف
حتي لا يسمح للغرباء بالتدخل .










