محافظات
استعادة أراضي الدولة بنطاق حي العجمي
الأربعاء 31/مايو/2017 - 01:52 ص
طباعة
sada-elarab.com/43271
تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهوريه وتعليمات السيد الوزير المحافظ و السيده الدكتوره نائب المحافظ و السيد السكرتير العام المساعد، قام الاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي والمهندس محفوظ السكرتير العام وجميع الاجهزة التنفيذية المعاونة بحملة مكبرة لاستعادة الاراضي "املاك الدولة" بحضور مندوبين من الاستصلاح الزراعي وتم تنفيذ قرار رقم 806 لسنة 2017 عدد 20 قطعة بمسطح 17932 حوالي 4 ونصف فدان منطقة ابويوسف الحديد والصلب "شارع محمد السبع" و"جمعة مفتاح" والحملة مستمرة لاستكمال جميع قرارات الإزالة.










