رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

أمن القليوبية ينجح فى فتح الطريق بعد غلقه من الأهالى بسبب اختفاء فتاة

الأربعاء 31/مايو/2017 - 01:46 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء انور سعيد مدير الأمن، في عودة حركة المرور بطريق "مصر- اسكندرية " الزراعي مرة أخري، بعد الوقفة الإحتجاجية التي قام بها أهالي قرية كفر الجمال بطوخ، حيث إنتقل مدير الأمن إلي مكان الواقعة، وتمكن من إقناع الأهالي من فض وقفتهم الإحتجاجية بالطريق الزراعي، وتم فتح الطريق مرة أخري، وكلف بسرعة اجراء تحريات المباحث لفك لغز الفتاة المختفية.

كان العشرات من اهالي قرية كفر الجمال التابعة لطوخ طريق "مصر- اسكندرية " الزراعي، قد قامو بقطع الطريق احتجاجا علي اختفاء فتاة تدعي ايمان محمود حمزة منذ 15 يوما.

وتلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية، اخطارا من مركز طوخ بقيام العشرات من اهالي قرية كفر الجمال التابعة لطوخ بقطع طريق "مصر- اسكندرية الزراعي"، احتجاجا علي اختفاء فتاة تدعي ايمام محمود حمزة منذ 15 يوما، ولم تنجح الجهود الامنية في استعادتها، علي الفور تم إجراء تحويلات مرورية بديلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads