محافظات
محطة صرف بـ"الصالحات" بسيدي سالم ووحدة صحية بـ"المهندس" بالرياض
الثلاثاء 30/مايو/2017 - 11:23 م
طباعة
sada-elarab.com/43251
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، علي تخصيص مساحة 2 قيراط داخل الحيز العمراني تبرع أحد المواطنين بناحية قرية الصالحات – مركز سيدي سالم وذلك لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها .
كما اعلن المجلس عن موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علي إقامة وحدة صحية علي مساحة 1050م والواقعة بقرية 73 ( المهندس ) التابعة للمراقبة العامة للتنمية والتعاونيات –مركز الرياض تبرع جمعية البحيرة الزراعية.
ووافق المجلس أيضَا علي إضافة مساحة 150متر مربع إلي معهد ديني أزهري سبق موافقة وزارة الزراعة علية برقم 998 في 12/6/2016 علي مساحة 1050م لتصبح المساحة 1200م الواقعة بحوض صفوت أول زمام جمعية الزوامل البحرية –مركز دسوق.
كما وافق المجلس التنفيذى على توفير مساحة 20 فدان بصفة مؤقتة لشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء بطلخا لمدة ستة أشهر لاستخدامها في أعمال التشوينات الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع محطة توليد كهرباء البرلس علي أن تقوم شركة اوراسكو بسداد القيمة الإيجارية للأرض .










