رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تدشين أول حملة لإجراء مسح طبى للكشف عن فيروس سى بجميع قرى القليوبية

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 09:09 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


أعلن الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، تدشين أول حملة من نوعها بالإقليم لإجراء مسح طبي شامل للكشف عن فيروس “سي” بجميع قري القليوبية، بمشاركة عدد من الشركات الطبية الراعية.


وأضاف الطباخ، فى تصريحات صحفية، أن الحملة بدأت بالفعل في قرية "الرملة" مركز بنها، حيث تم إجراء المسح الطبي لنحو 1000 حالة بالقرية وسيتم قريبا البدء في بعض قري طوخ، وأوضح، أن الحملة تستهدف مسحا طبيا لقري المحافظة مجانا، وتقديم العلاج لغير القادرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads