رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
م. حسن سلام

م. حسن سلام

ثوره ضد الاستعمار الداخلي

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 08:36 م
طباعة


إن قرار السيسي الجرئ المفاجئ بازاله التعديات واسترداد ارض الدوله هو بمثابه ثوره ضد الاستعمار الداخلي الغاشم مغتصب أرض الدوله التي هي في الاساس كما قال الرئيس هي أرض الشعب المصري احتلها المغتصبون في غفله من الزمن.

ومن هم المستعمرون المغتصبون سارقوا ارض الشعب انهم وجهاء البلد وسادتها وساستها وانا لا احب ان اذكر اسماء ولا اشهر باحد وكلنا يعلم قائمه الاسماء انهم الساده المتصدرون للساحه السياسيه والكلاميه ورجال اعمال واعلام واقتصاد.

هل هذا رد الجميل لهذا الوطن الذي اعطاك وصرت فيه من وجهاء البلد؟!

المفترض انك اخذت من هذا البلد الكثير والكثير فالبديهي انك تمد يد العون لبلدك في محنته لا ان تسرقه وتسرق ارض الشعب الذي سرقت قوته سابقا وتفحشت ثروتك فبدلا من ان تعطي المقابل سولت لك نفسك المريضه ان تسرق وتنهب مستقبل الشباب ابناء جلدتك الذين اذا كبروا واشتد عودهم لم ولن يجدوا شبرا.

ولقد اعجبتني كثيرا كلمه الرئبس السيسي عندما قال ان من ياخذ شبرا من هذه الارض فهو لص.وحرامي وتعهد مادام علي قيد الحياه في الرئاسه لن يأخذ احد منه شبرا من ارض الشعب ان ماتم استرداده حتي الان ملايين الامتار المربعه وآلاف الافدنه والبقيه تاتي.

ولكن لي رجاء سيدي الرئيس ان يطبق هذا القرار علي الجميع كبيرهم قبل صغيرهم لان المستعمرين الكبار منحوا اذيالهم واذيال اذيالهم منحهوهم اراضي لا يملكون ان يمنحوها فقد اعطي من لا يملك لمن لا يستحق

وعلي قدر سعادتي بالقرار الجرئ لسياده الرئيس إلا أننى حزين جدا لما عليه مسؤلينا  فكل شئ لايتم الا بقرار من الرئيس فقرارات الازاله هذه علي التعديات علي أملاك الدوله موجوده من سنين منها ماهو من التسعينات والالفين ومافوق، لماذا لم يتم تنفيذ هذه القرارات الا بعد ان تحدث سياده الرئيس؟!

متي يتحمل كل مسؤل مسؤليته ويقوم بواجبه علي الوجه الذي يرضي الله ويرضي الوطن والمواطنين؟!

ألا ننفذ القوانين والقرارات إلا بأوامر من الرئيس شخصياً؟! هل سنجعل كل أمور البلد بيد الرئيس وحده وكيف يدير شؤن البلاد وحده السنا بلد مؤسسات وعلي كل مؤسسه القيام بواجبها؟!

متي ياساده يقوم كل منكم بعمله الموكل إليه؟! هل ننتظر في كل قراراتنا رأي سياده الرئيس وجراءة سيادة الرئيس؟!

أنت ياسيدي المسؤل اقسمت علي أن ترعي الوطن وسلامه اراضيه، أين كنت يا مسؤل عندما نهبت هذه الأراضي هل هم أصحاب نفوذ لا يوجد في القانون اصحاب نفوذ! سعادتك لو لا تخشي الا الله كنت انفذت القانون ولا تخشي في الحق لومه لائم.

أفيقوا، ياساده المرحله القادمه محتاجه "سيسي" في كل مكان قيادي محتاجه المحافظ يكون السيسي.. محتاجه الوزير يكون السيسي .. محتاجه وكيل الوزاره السيسي.. ماذا سيفعل الرجل وحده

نحن نريد ثوره في الاداره ثوره جريئه تطيح بكل رؤوس الفساد ومظاهره حتي نكون في عداد الأمم المتقدمه لن ولم نتقدم مادام الفساد مستشري في كل قطاعات الدوله والله أي مسؤل يواجه الفساد سيجد الآلاف بل الملايين الذين يساندونه ويقفون خلفه ويشدون من أزره وعندنا من الشباب الواعي الذي يحاول أن يكشف الفساد وينتظر الخطوه الاولي من المسؤل.

وفقكم الله لما فيه خير البلاد والعباد

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads