محافظات
الصحة : استكمال انشاء مستشفيات أسوان العام ونصر النوبة
الخميس 27/أكتوبر/2016 - 03:37 م
طباعة
sada-elarab.com/4322
أكد الدكتور إيهاب حنفى مدير عام الصحة بمحافظة أسوان ، أنه يجرى العمل حاليا في استكمال إنشاء مستشفى أسوان العام بمنطقة الصداقة الجديدة جنوب أسوان ، حيث وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 98 % بالنسبة للإنشاءات، وجارى إجراء التجارب الكهروميكانيكية.
وأضاف مدير عام الصحة - في تصريح له اليوم - أنه جارى طرح إنشاء المبنى الجديد لمستشفى السباعية المركزي شمال أسوان والذي سيتم تخصيصه لقسم الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعيادات الخارجية بتكلفة إجمالية 14 مليون جنيه، فيما جارى إنهاء أعمال تطوير مستشفى نصر النوبة المركزي بنسبة تنفيذ بلغت 80 % وبتكلفة 8 ملايين جنيه .
وأضاف مدير عام الصحة - في تصريح له اليوم - أنه جارى طرح إنشاء المبنى الجديد لمستشفى السباعية المركزي شمال أسوان والذي سيتم تخصيصه لقسم الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعيادات الخارجية بتكلفة إجمالية 14 مليون جنيه، فيما جارى إنهاء أعمال تطوير مستشفى نصر النوبة المركزي بنسبة تنفيذ بلغت 80 % وبتكلفة 8 ملايين جنيه .










