رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لإنهاء مشكلة الصرف الصحي بمنطقة مزرعة الجبل الأصفر

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 02:07 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 
أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على ضرورة الوصول إلى حل نهائي لمشكلة الصرف الصحي بمزرعة الجبل الأصفر بالخانكة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عشماوي يوم الإثنين, بعدد من المسئولين من بينهم رئيس مركز ومدينة الخانكة ووكلاء وزارة الري والزراعة وممثلين عن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك بعد أن تم استرداد مزرعة الجبل الأصفر التي تبلغ مساحتها 2200 فدان، والتي كانت متعدى عليها من قبل بعض الخارجين عن القانون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads