محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لإنهاء مشكلة الصرف الصحي بمنطقة مزرعة الجبل الأصفر
الثلاثاء 30/مايو/2017 - 02:07 م
طباعة
sada-elarab.com/43181
أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على ضرورة الوصول إلى حل نهائي لمشكلة الصرف الصحي بمزرعة الجبل الأصفر بالخانكة.
جاء ذلك خلال اجتماع عشماوي يوم الإثنين, بعدد من المسئولين من بينهم رئيس مركز ومدينة الخانكة ووكلاء وزارة الري والزراعة وممثلين عن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك بعد أن تم استرداد مزرعة الجبل الأصفر التي تبلغ مساحتها 2200 فدان، والتي كانت متعدى عليها من قبل بعض الخارجين عن القانون.










