محافظات
"صدى العرب" يرصد 17 برجًا مخالفا على النيل ببنها.. المحافظ: "هنقنن وضعهم"
الثلاثاء 30/مايو/2017 - 12:11 م
طباعة
sada-elarab.com/43152
رصدت عدسة "صدى العرب" 17 برجا مخالفا على النيل مباشرة عند كوبرى الفحص ببنها، وبسؤال اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، عن وضعها أجاب: "سوف يتم تقنين أوضاع تلك الأبراج المخالفة، قائلا: "مش معقول هنفجر كل ده"، مضيفا أنه توجد أبراج مخالفة فى مناطق سكنية بحيث يصعب نسفها بالديناميت.
يذكر أن محافظة القليوبية قامت خلال الأيام
القليلة الماضية بتفجير برجين على النيل بقرية بطا وقرية ورورة فى مدينة بنها.
وقد أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية,
بأنه تمت إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة إذ تمت إزالة 7908096م بحوالى
1882.88 فدان زراعة وكذلك تمت إزالة 1694071.58م2 بحوالي 403.3 فدان مباني بنسبة تنفيذ بلغت 100% حيث تمت ازالة التعديات على
املاك ولايات الرى- الاوقاف- السكة الحديد- الوحدات المحلية والزراعة.










