محافظات
بروتوكول تعاون بين "النيل للإعلام" ومعهد الخدمة الاجتماعية ببنها
الخميس 27/أكتوبر/2016 - 02:41 م
طباعة
sada-elarab.com/4315
وقع مركز النيل للإعلام ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات والمعهد العالى للخدمة الاجتماعية، بروتوكول تعاون مشترك لتدريب وتثقيف طلاب الخدمة الاجتماعية وبناء قدراتهم فى مجال تقديم الخدمات واعداد المبادرات التنموية، بالاضافة الى الاستعانه بأعضاء هيئة التدريس للمشاركة فى الانشطة الإعلامية.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز
النيل للإعلام، وأضاف أنه تم الاتفاق مع الدكتوره نورهان منير عميد المعهد العالى للخدمة
الاجتماعية ببنها لاطلاق مبادرة لرفع الوعى بكيفية الحصول على خدمة العلاج على نفقة
الدولة دون معاناه من خلال تنظيم ندوات تثقيفية بالقرى والمدن وشرح طريقة الحصول على
تلك الخدمة بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالقليوبية.










