محافظات
ضبط 17حالة غش فى كلية التربية النوعية بجامعة بنها
أسفرت جوالات عميد كلية التربية النوعية الدكتور رمضان محمد عن اكتشاف 17 حالة غش فى مختلف السنوات الدراسية ومنذ بدء امتحانات نهاية العام وقد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة اتجاه المضبوطين بالغش.
واكد الدكتور رمضان محمد على انتظام الامتحانات وقال
ان ما تم ضبطه من حالات غش لم تؤثر على سير الامتحانات كما انها تؤكد على انضباط الامتحانات
وعملية المراقبة داخل اللجان.
وكان الدكتور
جمال اسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قد قام بجولة
بكلية التربية النوعية تفقد خلالها الامتحانات ومر على عددا من اللجان اطمئن على انتظام
الطلاب واتباع التعليمات الموضوعة لضمان سهولة اداء الطلبة لامتحاناتهم كما اطمئن على
تواجد الاساتذة باللجان.
وشدد على اهمية العمل على ضمان سير الامتحانات وانتظامها
كما شدد على ضرورة التصدى لاى تجاوز من اى طالب واتخاذ الاجراءات القانونية فورا اتجاه
اى حالة غش يتم ضبطها.










