محافظات
"صدى العرب" تفتح التحقيق فى وقعة فساد بالوحدة المحلية بسندنهور
استجابت نجوى العشيرى رئيس مدينة بنها لما نشره موقع "صدى العرب" بتاريخ 12 مايو الحالى بعنوان,بالمستندات.. إهدار المال العام بالوحدة المحلية بسندنهور فى بنها.
وتم فتح التحقيق فى وقائع الفساد,التى أشار اليها موقع"صدى العرب"وأثبت التحقيق عدة وقائع فساد آخرى داخل الوحدة,حيث تعانى الوحدة المحلية بسندنهور,التابعة لمدينة بنها,بمحافظة القليوبية,من الاهمال والتسيب,وايضا يتم فيها إهدار للمال العام عن قصد من قبل رئيس الوحدة المحلية.
حيث قام رئيس الوحدة المحلية, بشراء لودر مفصلى بسعر 700 الف جنيه منذ 16 شهرا فقط, الا ان فترة عمله 9 أشهر, تم عمل 3 عمرات له فى عام واحد, ودخول للكهنه,مما يعد إهدار للمال العام.
وايضا قام بشراء سيارتين للوحدة ولكنه استخدم السيارة نقل رقم 1509 سيارة خاصة لطلبات المنزل والاسرة والمشاوير الخاصة فقط, وتم تعيين 2 من السائقين كل سائق ثلاث ايام وباقى الاسبوع اجازة وهم محمد عادل يوم "السبت - الاحد – الاثنين", و"حمادة كريم" يومى "الثلاثاء - الاربعاء – الخميس", مع الامضاء لهم فى دفتر الحضور والانصراف طوال ايام الاسبوع.
وايضا يتعنت رئيس الوحدة فى تغيير زيت السيارات حيث يتم تغيير الزيت كل 1000 كيلو متر,وتقدم السائق بطلب للتغيير الى ان رئيس الوحدة رفض وقام بالامضاء لتشغيل السيارات دون تغيير الزيت على مسؤليته الخاصة.
وتسبب ذلك فى تلف محرك 4 سيارات,حيث يتم تغيير الزيت بعد كل 2000 كيلو متر,وقد أدى عدم تغيير الزيت فى ميعاده تلف السيارات ومطلوب عمل عمره للمحركات حيث,تكلفة الموتور الواحد 25 ألف جنيه.










