محافظات
ضبط عاطل لقيامه بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بمرور عرب العليقات
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على عاطل لقيامه بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بوحدة مرور عرب العليقات .
تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطار بالواقعة يفيد بتمكن ضباط مباحث المرور من ضبط المدعو " الشاذلي عبدالعظيم " 36 سنه بدون عمل ومقيم بناحية طنط الجزيرة دائرة مركز طوخ ، حال تواجده بوحدة مرور عرب العليقات لقيامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم نظير مبلغ مالي ، وضبط بحوزته مبلغ مالي 350 جنيه ، وعدد 1 رخصة تسيير للسيارة رقم ق ن ر 6238 ، عدد 1 نموذج فحص فني 101 مرور ، وعدد 1 نموذج 251 مرور ، وعدد 1 شهادة مخالفات ، وعدد 1 صورة إيصال رسوم ، وعدد 1 بوليصة تأمين .
وتم مصادرة كافة المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23631 جنح مركز طوخ لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق .










