محافظات
محافظ القليوبية: نسعى للوصول إلى محافظة خالية من فيروس "سي"
الإثنين 29/مايو/2017 - 02:57 م
طباعة
sada-elarab.com/43077
صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنه يسعى جاهدا وبالتنسيق مع وزارة الصحة لإعلان القليوبية محافظة خالية من فيروس سي.
جاء ذلك خلال لقاء عشماوي يوم الإثنين, بالدكتور
حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والدكتور فارس سلامة والدكتور عمر خالد المسئولين بشركة
زيتا للصناعات الدوائية والذين بدأوا حملة بمدينه ومركز طوخ والقرى التابعة لها لعمل
مسح شامل للمواطنين بتلك المنطقة وعلاج المرضى منهم بفيروس سى مجاناً بعقار سوفالدى
وذلك لإعلان مدينة طوخ منطقة خالية من فيروس سى ثم الانتقال إلى مدن وقرى أخرى حتى
الوصول إلى هدف إعلان القليوبية خالية تماما من فيروس سى وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة
الصحة.










