رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية: نسعى للوصول إلى محافظة خالية من فيروس "سي"

الإثنين 29/مايو/2017 - 02:57 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

 صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنه يسعى جاهدا وبالتنسيق مع وزارة الصحة لإعلان القليوبية محافظة خالية من فيروس سي.

 جاء ذلك خلال لقاء عشماوي يوم الإثنين, بالدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والدكتور فارس سلامة والدكتور عمر خالد المسئولين بشركة زيتا للصناعات الدوائية والذين بدأوا حملة بمدينه ومركز طوخ والقرى التابعة لها لعمل مسح شامل للمواطنين بتلك المنطقة وعلاج المرضى منهم بفيروس سى مجاناً بعقار سوفالدى وذلك لإعلان مدينة طوخ منطقة خالية من فيروس سى ثم الانتقال إلى مدن وقرى أخرى حتى الوصول إلى هدف إعلان القليوبية خالية تماما من فيروس سى وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads