محافظات
"برلمانى": تسليم مشروع الصرف الصحى لـ 3 قرى بالقليوبية
الإثنين 29/مايو/2017 - 02:53 م
طباعة
sada-elarab.com/43076
اعلن جمال كوش عضو مجلس النواب عن مركز بنها، ان الشركة المنفذة لاعمال مشروع الصرف الصحي بقري بنها تسلمت 3 قري وهي الساحل القبلي لقرية الرملة، وعزبة رشيد وقدوسة التابعتين للوحدة المحلية لمرصفا بتكلفة 30 مليون جنيه .
واضاف كوش في تصريح له اليوم ، ان الساحل
القبلي لقرية الرملة قد بدء العمل فعليا في محطة رفع بها بتكلفة 3 مليون جنيه فيما سيبدا
العمل بالقريتين الاخرتين بعد عيد الفطر المبارك بتكلفة 27 مليون جنية .
واوضح كوش انه يتابع الاعمال مع الشركة
المنفذة لحين الانتهاء من تركيب الصرف الصحي لجميع قري مركز بنها ،لخدمة المواطنين
وتغطية كافة القرى المحرومة.










