رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"برلمانى": تسليم مشروع الصرف الصحى لـ 3 قرى بالقليوبية

الإثنين 29/مايو/2017 - 02:53 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

 اعلن جمال كوش عضو مجلس النواب عن مركز بنها، ان الشركة المنفذة لاعمال مشروع الصرف الصحي بقري بنها تسلمت 3 قري وهي الساحل القبلي لقرية الرملة، وعزبة رشيد وقدوسة  التابعتين للوحدة المحلية لمرصفا  بتكلفة 30 مليون جنيه .

واضاف كوش في تصريح له اليوم ، ان الساحل القبلي لقرية الرملة قد بدء العمل  فعليا  في محطة رفع بها بتكلفة 3 مليون جنيه فيما سيبدا العمل بالقريتين الاخرتين بعد عيد الفطر المبارك بتكلفة 27 مليون جنية .

واوضح كوش انه يتابع الاعمال مع الشركة المنفذة لحين الانتهاء من تركيب الصرف الصحي لجميع قري مركز بنها ،لخدمة المواطنين وتغطية كافة القرى المحرومة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads