محافظات
وزيرة التضامن تجدد الثقة فى وكيل الوزارة بالأقصر
الإثنين 29/مايو/2017 - 02:26 م
طباعة
sada-elarab.com/43064
جددت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، الثقة في أحمد عبيد الشاذلى وكيلا لوزارة للشئون الاجتماعية باﻷقصر للمرة الثانية على التوالى.
وصدر القرار الذي حمل رقم 306 بتجديد الثقة
فيه أثر مجهوداته الملحوظة في محافظة الأقصر للعام الثاني، ابتداء من مطلع الشهر الجاري
حتى الأول من مايو من العام المقبل.










