محافظات
محافظ المنيا يقدم واجب العزاء في شهداء الحادث الإرهابي
الإثنين 29/مايو/2017 - 02:17 م
طباعة
sada-elarab.com/43060
قدم اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، واجب العزاء في شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف مواطنين أبرياء أثناء استقلالهم لحافلة على الطريق الصحراوي الغربي كانت متجهة من محافظة بني سويف إلى المنيا يوم الجمعة الماضي.
وبحسب بيان لمحافظة المنيا، اليوم الإثنين،
فإن المحافظ قدم العزاء في مطرانية بني مزار والبهنسا للأقباط الأرثوذكس، وكذلك كنيسة
السيدة العذراء بقرية دير الجرنوس بمركز مغاغة، حيث أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته
لأسر شهداء الحادث الإرهابي الغادر، وقال إنه استهداف غادر وخسيس لأبرياء لا ذنب لهم،
واصفًا مَن قاموا به بأنهم مرتزقة مأجورون للقتل وهدفهم النيل من مصر وكسر إرادتها،
وأكد أن مثل تلك الحوادث الآثمة لن تنال من قوة مصر وإصرارها على محاربة الإرهاب.










