محافظات
محافظ الأقصر: استقبال أكثر من 250 طلب تقنين أوضاع
واصل مكتب تلقي طلبات تقنين اوضاع واضعي اليد علي اراضي املاك الدولة بالاقصر استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تقنين اوضاعهم حيث وجه محافظ الأقصر محمد بدر بتسهيل الاجراءات للمتقدمين وحصر الارقام بصورة دورية مع مراجعة كافة الطلبات من قبل اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر .
واعلن احمد همام منسق لجنة تقنين الاوضاع عن استقبال اكثر من 215 طلب
تقنين وضع من واضعي اليد علي اراضي املاك الدولة منهم 72 حالة خاصة بلجنة استرداد الاراضي
التي يرأسها المهندس ابراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية
وقال همام ان مكتب تلقي طلبات
تقنين الاوضاع والذي خصص له مقر داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين
بديوان عام محافظة الاقصر بشارع كورنيش النيل يعمل علي مدار اليوم خلال فترتين الاولي
من الساعة 9 صباحا الي الساعة 2 ظهرا والفترة الثانية من الساعة 3 وحتي 9 مساءاً ويتم
تلقي كافة الطلبات المقدمة من المواطنين علي ان تتضمن هذه الطلبات نسخ مصورة من كافة
المستندات الخاصة بالارض التي تم وضع اليد عليها لافتا الي ان مهمة المكتب تنحصر في
استقبال الطلبات وحصرها تمهيدا لرفعها للجنة والجهات المختصة لاتخاذ قرار بشأنها فيما
بعد مناشدا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات تقنين الاوضاع لمراعاة الحالات التي تم تقنين
أوضاعها اثناء تنفيذ عمليات الازالة .










