محافظات
محافظة الجيزة تسترد 1172 فدانا من أملاك دولة خلال 24 ساعة
الإثنين 29/مايو/2017 - 01:36 م
طباعة
sada-elarab.com/43043
أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه تم استرداد 1172 فدانا من اراضى املاك الدولة خلال الحملة التى نفذتها المحافظة أمس بالتعاون مع الجهات الامنية ليصل اجمالى ما تم استرداده منذ بدء الحملات إلى 64 ألف و600 فدان .
وقال المحافظ، فى تصريحات اليوم، إن كافة الاحياء والمراكز والمدن تواصل تنفيذ الحملات وكافة القرارات الصادرة وازالة مظاهر التعدى حتى يتم الانتهاء من تنفيذ كل القرارات الصادرة .
وأضاف الدالى أن حملة أمس أسفرت عن استرداد 25 فدانا املاك المحافظة و23 فدانا ولاية هيئة السكك الحديدية و7 أفدنة ولاية هيئة الاوقاف و5 أفدنة ولاية الرى والصرف و540 فدانا ولاية وزارة الزراعة والهيئات التابعة لها و263 فدانا ولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و6 قراريط للطرق والكبارى .










