محافظات
بالصور.. محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإبتدائية والإعدادية
الأحد 28/مايو/2017 - 02:22 م
طباعة
sada-elarab.com/42899
كرم اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، أوائل الشهادة الإبتدائية والإعدادية بمحافظة السويس بمنحهم شهادات تقدير وميدالية المحافظة تكريما وتقديرا لتفوقهم والحصول على المراكز الأولى على مستوى مدارس السويس.
وقدم المحافظة التهنئة للأوائل وأولياء أمورهم للتفوق في الامتحانات، وطالبهم بالاستمرار في التفوق والحصول على الدرجات النهائية والالتحاق بكليات القمة في المستقبل القريب.
كما كرم المحافظ عيوشة محمد مدير إدارة جنوب لتفوق مدارس الإدارة في النتيجة ونسبة النجاح علي مستوي مدارس السويس.
حضر التكريم كلا من اللواء شكري سرحان السكرتير العام لمحافظة السويس، وعبد الحافظ وحيد مدير عام التربية والتعليم وسلمي الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، ومصطفي الزغبي مدير التعليم العام وقيادات التربية والتعليم بالسويس.










