محافظات
بالصور.. رئيس جامعة بنها يفتتح معمل البيولوجيا الجزئية
افتتح للدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، معمل البيولوجيا الجزئية بعد اعتماده من قبل إدارة المشروعات التابعة لوزارة التعليم العالي كإحدى الوحدات ذات الطابع الخاص التي تساهم في زيادة موارد الكلية والجامعة وتضع معامل الكلية كثاني معمل معتمد في كلية الطب بعد وحدة الكشف المبكر عن الأورام، وايضاً إحدى الوحدات ذات الطابع الخاص وكان أعضاء هيئة التدريس الذين وقعوا استلام المعمل.
رافق رئيس الجامعة خلال الافتتاح، الدكتور
محمود عبد الصبور، عميد كلية الطب البشري بجامعة بنها، والدكتور إبراهيم راجح، وكيل
الكلية لشئون المجتمع والبيئة، والدكتور عبد الرحيم شولح، مستشار رئيس الجامعة للمشروعات
والتطوير، والدكتور سعد محمد سعد، مدير وحدة الجودة بالجامعة، والدكتور محمود أبو الروس
وكيل كلية الطب البيطري، والدكتور محمود العزوني مدير وحدة إدارة الجودة بالكلية والدكتور
علاء امين مدير وحده اداره المشروعات بالجامعة والدكتورة امال ادريس.
وقال الدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب
البشري بجامعة بنها، إن هناك خطة تطوير شاملة بكل منشآت ووحدات كلية الطب والمستشفيات
الجامعية بما ينعكس على الخدمة الكلية المقدمة للمريض وتطوير المنظومة والعلاجية والعلمية
.وفي انتظار اعتماد لجنه EJAC.










