محافظات
إسترداد 2205 فدان من أملاك الدولة بالقليوبية
السبت 27/مايو/2017 - 05:36 م
طباعة
sada-elarab.com/42781
صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم السبت أنه تم إسترداد 2205 فدان من أملاك الدولة وذلك خلال أربع أيام منذ بدأت الحملة يوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2017.
وأكد المحافظ على استمرار حملات الإزالة لجميع التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية مشددا أنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب، مشيرا إلى إزالة كافة التعديات إزالة كلية حتى سطح الأرض مع الحرص على عدم معاودة التعديات مرة أخرى على ما تم إزالته من خلال الإشراف المباشر والمرور الدوري للأجهزة التنفيذية للمجالس والوحدات المحلية ومن جهات الولايات للأراضي.










