محافظات
غدًا.. محافظ القليوبية سوف يشهد عملية نسف برج ببنها
السبت 27/مايو/2017 - 01:38 م
طباعة
sada-elarab.com/42722
يشهد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، عملية نسف آمن لبرج ورورة بمدينة بنها بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى تمام الساعة 10 صباح غد الأحد.










