محافظات
بالصور.. "تعليم القليوبية" تحتفل بقدوم شهر رمضان
احتفلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بقدوم شهر رمضان المبارك وشهد مبنى المديرية مظاهر الاحتفال بالشهر الكريم وتم وضع شاشة بقاعة الانتظار لضيوف ورواد المديرية من الطلاب والمعلمين والعاملين بالتعليم لعرض الفقرات الدينية والثقافية وعرض الإنجازات التي حققتها المديرية والإدارات التعليمية خلال الفترة الماضية .
فيما قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم
بالقليوبية وقيادات المديرية بتهنئة العاملين بالديوان بالشهر الكريم .
كما وجه التهنئة للأمة الإسلامية ولمحافظ
و شعب القليوبيه والمعلمين والعاملين بالتعليم وطلاب المحافظة وللقيادات الشعبية والتنفيذية
والأمنية واعضاء مجلس النواب بقدوم الشهر الفضيل
مؤكدا أنه يجب العمل على نشر قيم التسامح والترابط والحب فى المجتمع.
ونشر روح الانتماء للوطن ونبذ الأفكار والسلوكيات
السلبية ومواجهتها.والعمل بجد من أجل رفع شأن الوطن .










