محافظات
طرح 10 طن سكر يوميا بالمنوفية
الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 08:42 م
طباعة
sada-elarab.com/4212
أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أنه سيتم طرح 10 أطنان سكر يوميا بمختلف مدن ومراكز المحافظة لتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي وذلك للقضاء على ازمة السكر المفتعله .
وقال المحافظ إن الصرف سيستمر بذات الكمية لأكثر من يوم حتى تنتهي الأزمة المفتعلة لنقص هذه السلعة الضرورية وليحصل كل مواطن على ما يكفيه مشيراً إلى أنه تم توزيع 63 طنا من السكر بالمدن والقرى بالسعر الرسمي لمواجهة الأزمة المفتعلة للسكر فضلا عن بيع أطنان السكر التي تم ضبطها لدى التجار الجشعين بواسطة مديرية التموين.
ولفت إلى أنه تم مواجهة هذه الأزمة بتوفير كميات إضافية من السكر وتوزيعها على المدن والقرى من خلال سيارات متنقلة أو منافذ بيع أو معارض وتشديد الرقابة على الأسواق وتطبيق القانون على التجار الجشعين وضبط الكميات المهربة ومصادرتها وبيعها من خلال مديرية التموين ورفع الوعي لدى المواطن بضرورة التعاون مع الدولة بأخذ ما يكفيه فقط للقضاء على الأزمة المفتعلة.
وقال المحافظ إن الصرف سيستمر بذات الكمية لأكثر من يوم حتى تنتهي الأزمة المفتعلة لنقص هذه السلعة الضرورية وليحصل كل مواطن على ما يكفيه مشيراً إلى أنه تم توزيع 63 طنا من السكر بالمدن والقرى بالسعر الرسمي لمواجهة الأزمة المفتعلة للسكر فضلا عن بيع أطنان السكر التي تم ضبطها لدى التجار الجشعين بواسطة مديرية التموين.
ولفت إلى أنه تم مواجهة هذه الأزمة بتوفير كميات إضافية من السكر وتوزيعها على المدن والقرى من خلال سيارات متنقلة أو منافذ بيع أو معارض وتشديد الرقابة على الأسواق وتطبيق القانون على التجار الجشعين وضبط الكميات المهربة ومصادرتها وبيعها من خلال مديرية التموين ورفع الوعي لدى المواطن بضرورة التعاون مع الدولة بأخذ ما يكفيه فقط للقضاء على الأزمة المفتعلة.










