محافظات
جولة تفقدية لوزير الآثار لمعبد الكرنك وطريق الكباش بالأقصر مساء اليوم
الأربعاء 17/مايو/2017 - 01:42 م
طباعة
sada-elarab.com/41079
يفتتح الدكتور خالد العنانى وزير الدولة لشئون الآثار بمحافظة الأقصر مساء اليوم معرض المقتنيات الجديدة التي اكتشفتها البعثة المصرية العاملة بالبر الغربى برئاسة الدكتور مصطفى وزيرى مدير آثار منطقة الأقصر، حيث قام قطاع المتاحف بالوزارة بتنظيم المعرض وفتحه أمام زيارة السياح من المصريين والعرب والأجانب.
ومن المقرر أن يقوم الوزير بجولة تفقدية داخل معبدى الكرنك والأقصر لمتابعة أعمال التطوير والكشف والتنقيب التى تقوم بها الوزارة والبعثات الأثرية العاملة بالمعبدين، ثم يتوجه الوزير بعدها إلى كوم إمبو بمحافظة أسوان حيث يتفقد متحف التماسيح .










