رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
أشرف كــاره

أشرف كــاره

رجـــــــال "التوفيق" المحترمون

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 10:24 م
طباعة

 

ضمن حالة عدم التوازن المخيمة على سوق السيارات المصرى خلال الفترة الأخيرة ، وشكوى بعض الشركات من تقليص حجم أعمالهم بالسوق ...بل والإستغناء عن بعض القوى العاملة لديهم .... تظهر مجموعة من الصور المشرفة التى لا يمكن إلا أن يرفع لها القبعة ، ليس فقط لإيجابية أداءها بالسوق ... ولكن لرؤاهم الفعالة فى تكبير حجم أعمالهم وإستقطاب عمالة جديدة لتدريبها وتشغيلها فى مبادرة غاية فى الإيجابية وسط كل تلك الظروف.

ومع إهتمامناً بإظهار مثل تلك الصور الإيجابية التى إسترعت إنتباهنا خلال الفترة الأخيرة (كما أشرت بمقال سابق تحت إسم – رجال محترمون) تأتى اليوم مجموعة "توفيق محمد" لتعزز من هذا الأداء الإيجابى المطلوب بصفتها أحد أقطاب تجارة السيارات بالسوق المصرى وخاصة مع تمثيلها لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية، والتى تأتى تحت إدارة الدائم الإجتهاد (أشرف توفيق) الذى تمكن مؤخراً من الحصول على المركز الأول ضمن موزعى شركة "المنصور" وكلاء سيارات شيفورليه وأوبل بالسوق المصرية فى إنجاز إيجابى ملحوظ (بالرغم من النغمة الدائرة بالسوق حالياً من شكاوى شركات السيارات بالسوق !!) ... وهو الأمر الذى اضفى علينا سعادة ملحوظة لتوافر عنصر إيجابية العمل قبل أى شىء.

ومن هذا المنطلق آثرنا أن نستقى منه رؤيته عن هذا الإنجاز ، حيث أشار إلى أن شركتهم عندما بدأت عام 1956 كانت برأسمال لا يزيد عن 2000 جم ، ليصلوا الآن بفضل من الله ومجهودات فريق العمل إلى حجم أعمال يزيد عن 100 مليون جنيه مع إدارتهم الرئيسية فى عابدين ، والأمر لن يقف عند هذا الحد فحسب ، بل أنهم يسعون نحو توسعة حجم أعمالهم وإستثمراتهم بالتجهيز لإفتتاح عدة صروح جديدة للشركة سوف تخصص منها للعلامة التجارية " شيفروليه " وآخر خاص بـ " سوزوكي " وآخر سيشمل كل الانواع ، علاوة على مركز إداري للشركة في منطقة زهراء المعادي ، وليس هذا فحسب بل سيتبع ذلك إستقطاب كوادر جديدة غير مدربة لتدريبها ومن ثم تشغيلها ...

 

إنها حقاً نماذج مشرفة لشركات تعمل بإيجابية فى هذا السوق (الغريب) وتدار برجال محترمون يسعون للتوفيق فى أعمالهم، والذين من حقهم علينا تشجيعهم لما يقومون به من دعم مباشر وغير مباشر لإقتصاد هذا البلد الواعد. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر