محافظات
القوات المسلحة تتولى إنشاء مستشفى القناطر الخيرية
الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 11:41 ص
الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
طباعة
sada-elarab.com/4040
أعلن الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة سيتولى إنشاء مستشفى القناطر الخيرية المركزي الجديد، بعد أن يتم هدمه خلال أيام، لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.
وذكر الحفناوي أن التكلفة المبدئية للمستشفى الجديد
حوالي 220 مليون جنيه، تشمل بناء أربعة أدوار على شكل حرف U وسيتم تجهيزه بـ 150 سريرا و30 حضانة و20 عناية
ووحدة مناظير و6 غرف عمليات مجهزة بالكامل وعلى أحدث مستوى.










