رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

5 ملايين جنيه تبرع من الإمارات لمستشفيات القليوبية

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 11:14 ص
الدكتور نصيف الحفناوي،
الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
طباعة
غادة إبراهيم

قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تبرع بـ 35 مليون جنيه لمحافظة القليوبية.

وأضاف وكيل الوزارة أن 20 مليون جنيه منه خصص لمستشفى المؤسسة العلاجية بقليوب، لإنشاء قسمين للطوارئ، للغسيل الكلوي، على أعلى مستوى.

وأضاف الحفناوي، أن باقي التبرع وقيمته نحو 15 مليون جنيه، لإنشاء مستشفى القناطر الخيرية للسموم والحروق، وتشمل دورين علويين وأرضي، بإجمالي 56 سريرا، للسموم والحروق والعناية المركزة، تضم قسم للعيادات الخارجية وصيدلية وقسم استقبال وطوارئ وقسم للعمليات وسكن عاملين والخدمات المساندة.

وأكد وكيل الوزارة أن هذه الإنشاءات بعد اكتمالها تعد اضافة جديدة للخدمة الصحية تحتاج إليها القليوبية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads