رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تسمم 5 أشقاء عقب تناولهم طعام غير طازج بسوهاج

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 10:33 ص
صدى العرب
طباعة

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بإعياء شديد وقئ مستمر واشتباه تسمم، وتم نقلهم لمستشفى طهطا العام شمال سوهاج نتيجة تناولهم وجبة طعام منزلي غير طازج.

وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم، وتبين من التحريات الأولية، أن المصابين هم وليد شعبان 18 عاما طالب، وأشقاؤه محمد 25 عاما عامل، ورحاب 12 عاما طالبة، وسهير 20 عاما ربة منزل، وسلوى 18 عاما طالبة، يقيمون ببندر طهطا.

وبسؤالهم قرروا حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبة طعام منزلي غير طازج ونفوا الشبهة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2543 إداري القسم لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads