محافظات
مدير أمن كفرالشيخ يكرم 10 من رجال الشرطة
الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 12:24 ص
طباعة
sada-elarab.com/4004
كرم اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ مساء الثلاثاء بمكتبه 10 من الضباط وأمناء الشرطة وصف ضباط تقديرا لجهودهم فى مكافحة الجريمة وإخلاصهم فى العمل وحسن معاملة الجمهور حيث تم تكريم 7 من رجال شرطة قسم أول كفرالشيخ و3 من مركز الشرطة.
وقال اللواء مسلم إن امن المواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة هما الهدف الأساسي لرجال الشرطة، مشددا على حسن معاملة المواطن وتوفير الأمن للجميع ومراعاة الضمير في العمل.
وقال اللواء مسلم إن امن المواطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة هما الهدف الأساسي لرجال الشرطة، مشددا على حسن معاملة المواطن وتوفير الأمن للجميع ومراعاة الضمير في العمل.










