محافظات
مجلس جامعة بنها يبدأ جلسته بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهدائنا
بدأ مجلس جامعة بنها فى جلسته اليوم برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي، بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين سالت دمائهم الذكية على تراب الوطن المقدس أثناء أدائهم واجبهم فى حماية مصرنا الغالية.
وتقدم مجلس جامعة بنها بخالص التعازي للقيادة
السياسية والقائد العام للقوات المسلحة وقوات الجيش المصري والشرطة المصرية وللشعب
المصرى ولأسر الشهداء، مؤكدين أن الأعمال الإرهابية التي ترتكب في أي بقعة من أرض مصر
لن تثنينا عن السير قدما نحو إعادة بناء الوطن، وأن الشعب المصري كله على قلب رجل واحد
يرفض مثل هذه الأعمال، ويقف خلف القيادة السياسية صفا واحدا من أجل بناء وطنا آمنا
ومستقرا.
وأكد الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة،
فى كلمتة أمام المجلس أن المرحلة الحالية التى نمر بها من أخطر مراحل الوطن ولا بد
وأن نكون حريصون على للتصدى للمؤتمرات التي نتعرض لها، وحملات الشائعات التى يطلقها
البعض للتشكيك فى المشروعات الوطنية الكبرى، مضيفا أن هناك بعض القوى التى تعمل دائما
لزعزعة الاستقرار، ولا تريد لنا الخير، ويجب الوقوف صفا واحد من أجل مصلحة الوطن.
وحضر الاجتماع الدكتور عادل العدوي، وزير
الصحة السابق، والدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية
البيئة، والدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،
وعمداء الكليات ومستشارو رئيس الجامعة، وممثلو الاتحادات الطلابية.










