محافظات
استبعاد 16 مدير مدرسة وإنذار 36 آخرين بالقليوبية
الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 02:18 م
طباعة
sada-elarab.com/3882
قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية قامت بحملة مكبرة لتحقيق الالتزام والانضباط داخل المدارس، حيث تم استبعاد 16 مدير مدرسة وإنذار 36 آخرين؛ بسبب الإهمال وسوء حالة المدارس، مشيرًا إلى أن الجولات الميدانية ستظل على المدارس طوال العام ولن تتوقف.
وأكمل عجلان، في تصريح له اليوم، أنه تم
إصدار لائحة تنفيذية خاصة بمجموعات التقوية، بعد موافقة المحافظ لخفض قيمة الرسوم لمراعاة
ظروف الطلاب، وأولياء الأمور لمتابعة الأمر.










