محافظات
بالصور.."القابضة للمياة بالقليوبية" تستقبل وفد طلابى
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 06:03 م
طباعة
sada-elarab.com/3727
إستقبل المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية،اليوم الإثنين، تلاميذ مدرسة هدي شعراوي الإبتدائية ببنها عقب عمل زيارة ميدانية للتلاميذ بالشركة للتعرف علي مراحل إنتاج و تنقية مياه الشرب رافقهم خلالها المهندس خالد عيسي مدير عام فرع بنها ومنصور موسي مدير عام العلاقات العامه وحسام مشهور مدير عام التوعية بالشركة جائت الزيارة وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين شركة المياه ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية لتبادل الزيارات والتوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب.










